فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية مقترحة استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
  • الأداء الاستراتيجي إدارة الأداء الاستراتيجي بجامعة المجمعة: دراسة في تحليل الفجوات [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 127-184]
  • الأداء المؤسسى فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
  • الاستدامة تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
  • الاقتصاد الاخضر تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
  • الإنفوجرافيک الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
  • البرمجة اللغوية العصبية فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
  • التخضير تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
  • التربية تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
  • التربية الأخلاقية رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
  • التغيرات المناخية تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
  • الجامعات دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
  • الدعم الصوتي الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
  • العناقيد العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
  • العنف تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
  • العنف المدرسي تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
  • الفجوة الرقمية تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
  • القيادة الخادمة متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
  • القيادة الخضراء القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]
  • الکائنات الرقمية الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
  • المجموعة أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
  • المدارس الابتدائية رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
  • المدارس الخضراء القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]
  • المدرسة الثانوية العامة متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
  • المدرسة الثانوية العامة فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
  • المدرسية العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
  • المضبوطة. المتمرکزة أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
  • المناقشات أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
  • المهارات الخضراء تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
  • المؤسسات التعليمية تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
  • النسق القيمي التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]

ت

  • تعلم اللغة العربية والرياضيات استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
  • تفکير ابتکاري واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
  • تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
  • تنمية الأسرة المصرية دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
  • تنمية مهارات القرائية والحسابية والميول استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
  • تنويع التدريس استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]

ث

  • ثورة 25 يناير التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]

ج

  • جامعة المجمعة إدارة الأداء الاستراتيجي بجامعة المجمعة: دراسة في تحليل الفجوات [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 127-184]

ح

  • حول أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]

ر

  • رؤية مقترحة رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]

س

  • سلطنة العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]

ع

  • عُمان العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]

ف

ق

  • قادة المدارس المصرية القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]

م

  • مبادرة حياة کريمة دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
  • محافظة السويس التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
  • مرحلة متوسطة واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
  • مصر متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
  • مصر تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
  • معلم واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
  • معلمي المرحلة الابتدائية التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]