ا
-
استراتيجية مقترحة
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
-
الأداء الاستراتيجي
إدارة الأداء الاستراتيجي بجامعة المجمعة: دراسة في تحليل الفجوات [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 127-184]
-
الأداء المؤسسى
فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
-
الاستدامة
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
الاقتصاد الاخضر
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
الإنفوجرافيک
الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
-
البرمجة اللغوية العصبية
فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
-
التخضير
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
التربية
تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
-
التربية الأخلاقية
رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
-
التغيرات المناخية
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
الجامعات
دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
-
الدعم الصوتي
الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
-
العناقيد
العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
-
العنف
تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
-
العنف المدرسي
تربية العنف أم عنف التربية: دراسة تحليلية لظاهرة العنف المدرسي بالمتجمع المصري [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 251-326]
-
الفجوة الرقمية
تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
-
القيادة الخادمة
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
-
القيادة الخضراء
القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]
-
الکائنات الرقمية
الإنفوجرافيک المعزز بالدعم الصوتي القائم على الکائنات الرقمية وأثره في تنمية الوعي بالغذاء والتغذية الصحية لدى طالبات التعليم الفني للوقاية من الأمراض الصناعية والفيروسات والأوبئة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 185-268]
-
المجموعة
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
-
المدارس الابتدائية
رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
-
المدارس الخضراء
القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]
-
المدرسة الثانوية العامة
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
-
المدرسة الثانوية العامة
فعالية البرمجة اللغوية العصبية في تجويد الأداء المؤسسي بالمدارس الثانوية العامة بمصر (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 343-380]
-
المدرسية
العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
-
المضبوطة. المتمرکزة
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
-
المناقشات
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
-
المهارات الخضراء
تنمية المهارات الخضراء مدخل لتحقيق الاستدامة [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 57-74]
-
المؤسسات التعليمية
تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
-
النسق القيمي
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
ت
-
تعلم اللغة العربية والرياضيات
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
-
تفکير ابتکاري
واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
-
تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
-
تنمية الأسرة المصرية
دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
-
تنمية مهارات القرائية والحسابية والميول
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
-
تنويع التدريس
استراتيجية مقترحة قائمة على تنويع التدريس لتنمية مهارات القرائية والحسابية والميول نحو تعلم اللغة العربية والرياضيات لدى تلاميذ المدارس الابتدائية الدامجة [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 55-126]
ث
-
ثورة 25 يناير
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
ج
-
جامعة المجمعة
إدارة الأداء الاستراتيجي بجامعة المجمعة: دراسة في تحليل الفجوات [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 127-184]
ح
-
حول
أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 203-250]
ر
-
رؤية مقترحة
رؤية مقترحة لدور المدارس الابتدائية في تفعيل التربية الأخلاقية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 327-341]
س
-
سلطنة
العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
ع
-
عُمان
العناقيد المدرسية کمدخل لتدعيم لا مرکزية التعليم في سلطنة عُمان [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 119-202]
ق
-
قادة المدارس المصرية
القيادة الخضراء للمدارس: الأدوار والمسؤوليات- التحديات- المقترحات [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 17-56]
م
-
مبادرة حياة کريمة
دور الجامعات في تنمية الأسرة المصرية في إطار مبادرة حياة کريمة: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 17-54]
-
محافظة السويس
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
-
مرحلة متوسطة
واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
-
مصر
متطلبات تطبيق القيادة الخادمة بالمدارس الثانوية العامة بمصر دراسة تحليلية [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 269-326]
-
مصر
تجسير الفجوة الرقمية بالمؤسسات التعليمية في مصر: تصور مقترح [المجلد 21، العدد 42، 2022، الصفحة 75-118]
-
معلم
واقع ممارسة معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة لأساليب تنمية مهارات التفکير الابتکاري بمنطقة حائل [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 381-418]
-
معلمي المرحلة الابتدائية
التغيرات في النسق القيمي لمعلمي المرحلة الابتدائية بمحافظة السويس بعد ثورة 25 يناير [المجلد 21، العدد 41، 2022، الصفحة 419-458]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند